العودة   كولكشن العراق > اقسام كولكشن العراق > كولكشن العراق المختلط > كولكشن العراق الطبي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم

متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 3

مواضيع سابقة إذا استمر ترامب في المسار ، إذا التزم الأمريكيون بالتشتيت الاجتماعي ، وإذا كان من الممكن إجراء الاختبار ، وإذا كان من

إضافة رد
  #1  
قديم 03-29-2020, 09:02 PM
Drnasr Drnasr غير متواجد حالياً
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 532
Drnasr تم تعطيل التقييم
افتراضي متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 3

مواضيع سابقة
متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 1


متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 2



إذا استمر ترامب في المسار ، إذا التزم الأمريكيون بالتشتيت الاجتماعي ، وإذا كان من الممكن إجراء الاختبار ، وإذا كان من الممكن إنتاج أقنعة كافية ، فهناك احتمال أن تتمكن البلاد من تجنب أسوأ التوقعات حول COVID-19 ، وعلى الأقل مؤقتًا السيطرة على الوباء. لا أحد يعرف كم سيستغرق ذلك ، لكنه لن يكون سريعًا. قال فوسي: "يمكن أن يكون في أي مكان من أربعة إلى ستة أسابيع حتى ثلاثة أشهر ، ولكن ليس لدي ثقة كبيرة في هذا النطاق".

II. لعبة النهاية
حتى الاستجابة المثالية لن تنهي الوباء. طالما استمر الفيروس في مكان ما ، فهناك احتمال أن يشعل مسافر مصاب شرارات جديدة في البلدان التي أطفأت حرائقها بالفعل. يحدث هذا بالفعل في الصين وسنغافورة ودول آسيوية أخرى بدت لفترة وجيزة أنها تسيطر على الفيروس. في ظل هذه الظروف ، هناك ثلاث ألعاب نهائية محتملة: واحدة غير محتملة جدًا ، وأخرى خطيرة جدًا ، وأخرى طويلة جدًا.

الأول هو أن كل دولة تمكنت من معالجة الفيروس في وقت واحد ، كما حدث مع السارس الأصلي في عام 2003. وبالنظر إلى مدى انتشار جائحة الفيروس التاجي ، ومدى سوء حالة العديد من البلدان ، فإن احتمالات السيطرة المتزامنة في جميع أنحاء العالم تبدو صغيرة بشكل متلاشي.

والثاني هو أن الفيروس يفعل ما قامت به أوبئة الإنفلونزا الماضية: فهو يحترق في جميع أنحاء العالم ويترك وراءه ما يكفي من الناجين المناعيين الذين يكافحون في النهاية للعثور على مضيفات قابلة للحياة. سيناريو "مناعة القطيع" هذا سريع ، وبالتالي مغري. لكنها ستأتي أيضًا بتكلفة باهظة: سارس - CoV - 2 أكثر قابلية للانتقال والوفاة من الأنفلونزا ، ومن المحتمل أن تترك ملايين الملايين من الجثث ودربًا من النظم الصحية المدمرة. بدت المملكة المتحدة في البداية وكأنها تنظر في استراتيجية مناعة القطيع هذه ، قبل التراجع عندما كشفت النماذج عن العواقب الوخيمة. يبدو أن الولايات المتحدة تنظر الآن في الأمر أيضًا.



السيناريو الثالث هو أن العالم يلعب لعبة مطولة من ضرب الفيروس مع الفيروس ، والقضاء على تفشي المرض هنا وهناك حتى يمكن إنتاج لقاح. هذا هو الخيار الأفضل ، ولكنه أيضًا الخيار الأطول والأكثر تعقيدًا.

يعتمد الأمر ، في البداية ، على صنع لقاح. لو كان هذا جائحة إنفلونزا ، فسيكون ذلك أسهل. يتمتع العالم بخبرة في صنع لقاحات الإنفلونزا ويقوم بذلك كل عام. ولكن لا توجد لقاحات موجودة للفيروسات التاجية - حتى الآن ، بدا أن هذه الفيروسات تسبب أمراضًا خفيفة أو نادرة - لذا يجب على الباحثين البدء من نقطة الصفر. كانت الخطوات الأولى سريعة بشكل مثير للإعجاب. يوم الاثنين الماضي ، خضع لقاح محتمل أنشأته Moderna والمعاهد الوطنية للصحة للاختبارات السريرية المبكرة. ويمثل ذلك فجوة مدتها 63 يومًا بين العلماء الذين يتسلسلون جينات الفيروس لأول مرة ، ويحقن الأطباء مرشح لقاح في ذراع الشخص. قال فوسي "إنه الرقم القياسي العالمي بشكل ساحق".

لكنها أيضًا أسرع خطوة بين العديد من الخطوات البطيئة اللاحقة. ستخبر التجربة الأولية الباحثين ببساطة إذا كان اللقاح يبدو آمنًا ، وما إذا كان يمكنه بالفعل تعبئة جهاز المناعة. سيحتاج الباحثون بعد ذلك إلى التحقق من أنه يمنع بالفعل الإصابة بفيروس سارس- CoV-2. سيحتاجون إلى إجراء اختبارات على الحيوانات وتجارب واسعة النطاق للتأكد من أن اللقاح لا يسبب آثارًا جانبية شديدة. سيحتاجون إلى تحديد الجرعة المطلوبة ، وعدد اللقطات التي يحتاجها الناس ، إذا كان اللقاح يعمل عند كبار السن ، وإذا كان يتطلب مواد كيميائية أخرى لتعزيز فعاليته....

قال سيث بيركلي من جافي: "حتى لو نجحت ، فلن يكون لديهم طريقة سهلة لتصنيعها على نطاق واسع". ذلك لأن Moderna تستخدم نهجًا جديدًا للتطعيم. تعمل اللقاحات الحالية من خلال تزويد الجسم بفيروسات معطلة أو مجزأة ، مما يسمح لجهاز المناعة بإعداد دفاعاته في وقت مبكر. على النقيض من ذلك ، يشتمل لقاح Moderna على قطعة من المواد الوراثية لـ SARS-CoV-2 - الرنا الخاص به. الفكرة هي أن الجسم يمكنه استخدام هذا الشظية لبناء شظاياه الفيروسية الخاصة به ، والتي ستشكل بعد ذلك أساسًا لتحضيرات الجهاز المناعي. يعمل هذا النهج في الحيوانات ، ولكنه غير مثبت في البشر. على النقيض من ذلك ، يحاول العلماء الفرنسيون تعديل لقاح الحصبة الحالي باستخدام شظايا من الفيروس التاجي الجديد. وقال بيركلي: "إن ميزة ذلك هي أنه إذا احتجنا إلى مئات الجرعات غدًا ، فإن الكثير من النباتات في العالم تعرف كيف تفعل ذلك". بغض النظر عن الإستراتيجية الأسرع ، يقدر بيركلي وآخرون أن تطوير لقاح مثبت ، يستغرق 12 إلى 18 شهرًا ، وبعد ذلك يستغرق وقتًا أطول لصنعه وشحنه وحقنه في أذرع الناس.


من المحتمل إذن أن يكون الفيروس التاجي الجديد جزءًا باقًا من الحياة الأمريكية لمدة عام على الأقل ، إن لم يكن لفترة أطول. إذا نجحت الجولة الحالية من تدابير الإبعاد الاجتماعي ، فقد ينحسر الوباء بشكل كافٍ لكي تعود الأشياء إلى ما يشبه الحياة الطبيعية. يمكن أن تملأ المكاتب ويمكن أن تعج الحانات. يمكن إعادة فتح المدارس ويمكن لم شمل الأصدقاء. ولكن مع عودة الوضع الراهن ، سيعود الفيروس أيضًا. هذا لا يعني أن المجتمع يجب أن يستمر في الإغلاق المستمر حتى عام 2022. ولكن "نحن بحاجة إلى الاستعداد للقيام بفترات متعددة من التباعد الاجتماعي" ، كما يقول ستيفن كيسلر من جامعة هارفارد.


يعتمد الكثير عن السنوات القادمة ، بما في ذلك تواتر الاضطرابات الاجتماعية ومدتها وتوقيتها ، على خاصيتين للفيروس ، وكلاهما غير معروفين حاليًا. أولاً: الموسمية. تميل الفيروسات التاجية إلى أن تكون عدوى شتوية تتلاشى أو تختفي في الصيف. قد يكون هذا صحيحًا أيضًا بالنسبة لـ SARS-CoV-2 ، لكن الاختلافات الموسمية قد لا تبطئ الفيروس بما فيه الكفاية عندما يكون لديه العديد من العوائل الساذجة مناعياً للإصابة. تقول مايا ماجومدر من كلية الطب بجامعة هارفارد ومستشفى بوسطن للأطفال: "ينتظر الكثير من العالم بفارغ الصبر رؤية ما يفعله الصيف - إن وجد - للانتقال في نصف الكرة الشمالي".

ثانياً: مدة الحصانة. عندما يصاب الناس بالفيروسات التاجية البشرية المعتدلة التي تسبب أعراضًا شبيهة بالبرد ، فإنهم يظلون محصنين لمدة تقل عن عام. وعلى النقيض من ذلك ، ظل القليل ممن أصيبوا بفيروس السارس الأصلي ، والذي كان أشد حدة ، محصنين لفترة أطول. على افتراض أن SARS-CoV-2 يقع في مكان ما في الوسط ، فإن الأشخاص الذين يتعافون من لقاءاتهم قد يكونون محميين لبضع سنوات. لتأكيد ذلك ، سيحتاج العلماء إلى تطوير اختبارات مصلية دقيقة ، تبحث عن الأجسام المضادة التي تمنح المناعة. سيحتاجون أيضًا إلى التأكيد على أن هذه الأجسام المضادة تمنع الأشخاص من التقاط الفيروس أو نشره. إذا كان الأمر كذلك ، يمكن للمواطنين المناعيين العودة إلى العمل ، ورعاية الضعفاء ، وترسيخ الاقتصاد أثناء نوبات البعد الاجتماعي....

يمكن للعلماء استخدام الفترات الفاصلة بين تلك النوبات لتطوير أدوية مضادة للفيروسات - على الرغم من أن هذه الأدوية نادرًا ما تكون دواءً شافيًا ، وتأتي مع آثار جانبية محتملة وخطر المقاومة. يمكن للمستشفيات تخزين المستلزمات الضرورية. يمكن توزيع مجموعات الاختبار على نطاق واسع للقبض على عودة الفيروس في أسرع وقت ممكن. لا يوجد سبب يدعو الولايات المتحدة إلى السماح لـ SARS-CoV-2 بالقبض عليه دون علم مرة أخرى ، وبالتالي لا يوجد سبب يدعو إلى نشر تدابير الإبعاد الاجتماعي على نطاق واسع وبشدة كما يجب الآن. كما كتب آرون إي كارول وأشيش جها مؤخرًا: "يمكننا إبقاء المدارس والشركات مفتوحة قدر الإمكان ، وإغلاقها بسرعة عند فشل القمع ، ثم فتحها مرة أخرى بمجرد تحديد المصابين وعزلهم. بدلاً من لعب الدفاع ، يمكننا أن نلعب أكثر. "

سواء من خلال تراكم مناعة القطيع أو وصول اللقاح الذي طال انتظاره ، فإن الفيروس سيجد الانتشار المتفجر أكثر صعوبة. من غير المحتمل أن تختفي بالكامل. قد يحتاج اللقاح إلى التحديث مع تغير الفيروس ، وقد يحتاج الناس إلى إعادة التلقيح على أساس منتظم ، كما يفعلون حاليًا مع الإنفلونزا. تشير النماذج إلى أن الفيروس قد يغلي في جميع أنحاء العالم ، مما يؤدي إلى انتشار الأوبئة كل بضع سنوات أو نحو ذلك. يقول كيسلر: "لكن أملي وتوقعي أن الشدة ستنخفض ، وستكون هناك اضطرابات مجتمعية أقل". في هذا المستقبل ، قد يصبح COVID-19 مثل الأنفلونزا اليوم - آفة شتاء متكررة. ربما سيصبح الأمر دنيويًا في نهاية المطاف لدرجة أنه على الرغم من وجود لقاح ، إلا أن مساحات كبيرة من الجنرال سي لن تهتم بالحصول عليه ، متناسيًا كيف تم تشكيل عالمهم بشكل كبير بسبب غيابه.
مصدر الموضوع : كولكشن العراق - قسم الموضوع : كولكشن العراق الطبي


متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى سيستمر كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 3 إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين الجزء 3 كيف ينتهي الوباء متى سينتهي فيروس كورونا

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين, الجزء 3, كيف ينتهي الوباء, متى سينتهي فيروس كورونا

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 2 Drnasr كولكشن العراق الطبي 0 03-29-2020 08:59 PM
متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 1 Drnasr كولكشن العراق الطبي 0 03-29-2020 08:57 PM
عاجل| تعرف على فيروس هانتا فيروس الصين الجديد |اعراض فيروس هانتا وكيف ينتقل ؟ |تفاصيل Drnasr كولكشن العراق الطبي 0 03-24-2020 07:24 PM
#طبيات| آخر تطورات فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) العراقي الاصيل كولكشن العراق الطبي 0 03-05-2020 06:39 PM
هلعٌ يصيب العالم من انتشار فيروس كورونا الجديد المُكتَشف في الصين، Drnasr كولكشن العراق الاخباري 0 01-25-2020 05:39 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:54 PM


PHP Hits Count Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir