العودة   كولكشن العراق > اقسام كولكشن العراق > كولكشن العراق المختلط > كولكشن العراق الطبي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم

متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 2

الأول والأهم هو إنتاج أقنعة وقفازات ومعدات حماية شخصية أخرى بسرعة. إذا لم يتمكن عمال الرعاية الصحية من البقاء بصحة جيدة ، فسوف تنهار بقية الاستجابة. في بعض الأماكن ،

إضافة رد
  #1  
قديم 03-29-2020, 08:59 PM
Drnasr Drnasr غير متواجد حالياً
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 532
Drnasr تم تعطيل التقييم
افتراضي متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 2

متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 1


الأول والأهم هو إنتاج أقنعة وقفازات ومعدات حماية شخصية أخرى بسرعة. إذا لم يتمكن عمال الرعاية الصحية من البقاء بصحة جيدة ، فسوف تنهار بقية الاستجابة. في بعض الأماكن ، تكون المخزونات منخفضة بالفعل لدرجة أن الأطباء يعيدون استخدام الأقنعة بين المرضى ، أو يطالبون بتبرعات من الجمهور ، أو يخيطون بدائلهم محلية الصنع. يحدث هذا النقص لأن الإمدادات الطبية يتم تصنيعها حسب الطلب وتعتمد على سلاسل التوريد البيزنطية الدولية التي تعاني حاليًا من الإجهاد والقطع. كانت مقاطعة هوبي في الصين ، مركز بؤرة الوباء ، أيضًا مركزًا لتصنيع الأقنعة الطبية.

في الولايات المتحدة ، يتم بالفعل نشر المخزون الوطني الاستراتيجي - وهو لارد وطني للمعدات الطبية - وخاصة في الولايات الأكثر تضرراً. المخزون لا ينضب ، ولكن يمكن أن يستغرق بعض الوقت. يمكن أن يستغل دونالد ترامب ذلك الوقت لاستدعاء قانون الإنتاج الدفاعي ، ويطلق جهدًا في زمن الحرب يتحول فيه المصنعون الأمريكيون إلى صنع المعدات الطبية. ولكن بعد الاحتجاج بهذا القانون يوم الأربعاء الماضي ، فشل ترامب في استخدامه بالفعل ، وذلك بسبب الضغط من غرفة التجارة الأمريكية ورؤساء الشركات الكبرى.

بعض الشركات المصنعة ترقى بالفعل إلى مستوى التحدي ، لكن جهودها مجزأة وموزعة بشكل غير متساو. يقول علي خان ، عميد الصحة العامة في جامعة نبراسكا: "في أحد الأيام ، سنستيقظ على قصة أطباء في City X يعملون مع عصابات ، وخزانة في City Y مع أقنعة مكدسة فيها". مركز طبي. يقول توماس إنجليسبي من كلية جونز هوبكنز بلومبرج للصحة العامة: "هناك حاجة الآن لعملية ضخمة للوجستيات وسلسلة التوريد في جميع أنحاء البلاد". لا يمكن إدارة ذلك من قبل فرق صغيرة وعديمة الخبرة المنتشرة في جميع أنحاء البيت الأبيض. الحل ، كما يقول ، هو وضع علامة في وكالة الدفاع اللوجستية - مجموعة تتألف من 26000 شخص تعد الجيش الأمريكي للعمليات في الخارج وساعدت في أزمات الصحة العامة السابقة ، بما في ذلك تفشي فيروس إيبولا 2014.


يمكن لهذه الوكالة أيضًا تنسيق الحاجة الملحة الثانية: بدء تنفيذ اختبارات COVID-19 على نطاق واسع. كانت هذه الاختبارات بطيئة في الوصول بسبب خمس حالات نقص منفصلة: أقنعة لحماية الأشخاص الذين يديرون الاختبارات ؛ المسحات البلعومية لجمع العينات الفيروسية. من مجموعات الاستخراج لسحب المادة الوراثية للفيروس من العينات ؛ الكواشف الكيميائية التي هي جزء من تلك المجموعات ؛ ومن الأشخاص المدربين الذين يمكنهم إجراء الاختبارات. العديد من هذه النقص ، مرة أخرى ، بسبب سلاسل التوريد المتوترة. تعتمد الولايات المتحدة على ثلاث شركات مصنعة لكواشف الاستخلاص ، مما يوفر فائضًا في حالة فشل أي منها - لكن جميعها فشلت في مواجهة طلب عالمي غير مسبوق. وفي الوقت نفسه ، تضم لومباردي ، إيطاليا ، أكثر الأماكن تضرراً في أوروبا ، واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمسحات البلعومية الأنفية.

يتم معالجة بعض النقص. تتحرك إدارة الغذاء والدواء الآن بسرعة للموافقة على الاختبارات التي طورتها المختبرات الخاصة. يمكن أن يحقق واحد على الأقل نتائج في أقل من ساعة ، مما قد يسمح للأطباء بمعرفة ما إذا كان المريض أمامه يحمل COVID-19. تقول كيلي وروبليفسكي من رابطة مختبرات الصحة العامة إن البلاد "تضيف القدرة على أساس يومي".

في 6 مارس ، قال ترامب إن "أي شخص يريد إجراء اختبار يمكنه الحصول على اختبار". كان هذا (ولا يزال) غير صحيح ، وسارع مسؤولوه إلى تصحيحه. بغض النظر عن ذلك ، لا يزال الأشخاص القلقون يتدفقون على المستشفيات بحثًا عن اختبارات غير موجودة. تقول ساسكيا بوبيسكو من جامعة جورج ميسون ، التي تعمل على إعداد المستشفيات لمواجهة الأوبئة: "أراد الناس أن يخضعوا للاختبار حتى لو لم يكن لديهم أعراض ، أو إذا جلسوا بجانب شخص مصاب بالسعال". وكان آخرون يعانون من نزلات البرد للتو ، ولكن لا يزال على الأطباء استخدام الأقنعة لفحصها ، حرقًا من خلال إمداداتهم المتضائلة بالفعل. يقول بوبيسكو: "لقد شدد حقًا على نظام الرعاية الصحية". حتى الآن ، مع توسع السعة ، يجب استخدام الاختبارات بعناية. يقول مارك ليبسيتش ، من جامعة هارفارد ، إن الأولوية الأولى هي اختبار العاملين في مجال الرعاية الصحية والمرضى في المستشفيات ، والسماح للمستشفيات بقمع أي حرائق مستمرة. فقط في وقت لاحق ، بمجرد أن تتباطأ الأزمة المباشرة ، يجب نشر الاختبارات على نطاق أوسع. "لن يكون هذا فقط: فلنحصل على الاختبارات!" يقول إنجليسبي.


ستستغرق هذه التدابير وقتًا ، حيث سيتسارع الوباء خلالها إلى ما يتجاوز قدرة النظام الصحي أو يتباطأ إلى مستويات يمكن احتواؤها. يعتمد مسارها ومصير الأمة الآن على الحاجة الثالثة وهي الابتعاد الاجتماعي. فكر في الأمر بهذه الطريقة: هناك الآن مجموعتان فقط من الأمريكيين. تشمل المجموعة "أ" جميع المشاركين في الاستجابة الطبية ، سواء أكان ذلك علاج المرضى أو إجراء الاختبارات أو مستلزمات التصنيع. تشمل المجموعة ب أي شخص آخر ، ومهمتهم شراء المجموعة أ المزيد من الوقت. يجب أن تقوم المجموعة "ب" بتسوية المنحنى "من خلال عزل أنفسهم جسديًا عن الأشخاص الآخرين لقطع سلاسل النقل. نظرًا للانصهار البطيء لـ COVID-19 ، لتجنب الانهيار المستقبلي لنظام الرعاية الصحية ، يجب اتخاذ هذه الخطوات الجذرية على الفور ، قبل أن تشعر بالتناسب ، ويجب أن تستمر لعدة أسابيع.

إن إقناع بلد بالبقاء طوعًا في المنزل ليس بالأمر السهل ، وبدون إرشادات واضحة من البيت الأبيض ، فقد اضطر رؤساء البلديات والمحافظون وأصحاب الأعمال إلى اتخاذ خطواتهم الخاصة. حظرت بعض الولايات التجمعات الكبيرة أو أغلقت المدارس والمطاعم. وقد أقام 21 على الأقل الآن شكلاً من أشكال الحجر الإلزامي ، مما يجبر الناس على البقاء في منازلهم. ومع ذلك يواصل العديد من المواطنين التجمهر في الأماكن العامة.

في هذه اللحظات ، عندما يتوقف خير جميع الناس على تضحيات الكثيرين ، فإن التنسيق الواضح أمر مهم للغاية. يجب أن تنبهر أهمية البعد الاجتماعي عن الجمهور الذي يجب أيضًا طمأنته وإعلامه. بدلاً من ذلك ، قلل ترامب من المشكلة مرارًا وتكرارًا ، وأخبر أمريكا بأننا "نملكها جيدًا تحت السيطرة" عندما لا نفعل ذلك ، وأن هذه الحالات "ستنخفض إلى ما يقرب من الصفر" عندما كانت ترتفع. في بعض الحالات ، كما هو الحال مع ادعاءاته حول الاختبار في كل مكان ، عمقت زلاته المضللة الأزمة. حتى أنه روج لأدوية غير مثبتة.


بعيدًا عن غرفة الصحافة في البيت الأبيض ، يبدو أن ترامب كان يستمع إلى أنتوني فوسي ، مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية. نصح فوسي كل رئيس منذ رونالد ريغان بشأن الأوبئة الجديدة ، وهو الآن عضو في فرقة العمل COVID-19 التي تجتمع مع ترامب تقريبًا كل يومين. قال لي Fauci: "لديه أسلوبه الخاص ، دعنا نتركه عند هذا الحد ، لكن أي نوع من التوصيات التي قدمتها حتى الآن ، جوهرها ، استمع إلى كل شيء."

لكن يبدو أن ترامب يتذبذب بالفعل. في الأيام الأخيرة ، أشار إلى أنه مستعد للتراجع عن سياسات الإبعاد الاجتماعي في محاولة لحماية الاقتصاد. استخدم النقاد وقادة الأعمال خطابًا مشابهًا ، بحجة أن الأشخاص المعرضين للخطر ، مثل كبار السن ، يمكن حمايتهم بينما يُسمح للأشخاص الأقل خطورة بالعودة إلى العمل. مثل هذا التفكير مغر لكنه معيب. إنها تبالغ في تقدير قدرتنا على تقييم مخاطر الشخص ، وعلى نحو ما منع الأشخاص "المعرضين للخطر" من بقية المجتمع. إنها تقلل من مدى خطورة إصابة الفيروس بالمجموعات "منخفضة الخطورة" ، ومدى تعرض المستشفيات للضغط الشديد حتى لو كانت التركيبة السكانية الأصغر سناً تمرض.

قدّر تحليل حديث من جامعة بنسلفانيا أنه حتى إذا كانت إجراءات الإبعاد الاجتماعي يمكن أن تقلل من معدلات الإصابة بنسبة 95 بالمائة ، فإن 960،000 أمريكي سيظلون بحاجة إلى رعاية مكثفة. لا يوجد سوى حوالي 180.000 جهاز تنفس في الولايات المتحدة ، وبشكل أكثر صلة ، فقط ما يكفي من المعالجين التنفسيين وموظفي الرعاية الحرجة لرعاية 100.000 مريض مهوى بأمان. التخلي عن البعد الاجتماعي سيكون من الغباء. التخلي عنها الآن ، عندما لا تزال الاختبارات ومعدات الحماية نادرة ، سيكون كارثياً.
مصدر الموضوع : كولكشن العراق - قسم الموضوع : كولكشن العراق الطبي


متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى سيستمر كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 2 إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين الجزء2 كيف ينتهي الوباء متى سينتهي فيروس كورونا

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين, الجزء2, كيف ينتهي الوباء, متى سينتهي فيروس كورونا

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 1 Drnasr كولكشن العراق الطبي 0 03-29-2020 08:57 PM
عاجل| تعرف على فيروس هانتا فيروس الصين الجديد |اعراض فيروس هانتا وكيف ينتقل ؟ |تفاصيل Drnasr كولكشن العراق الطبي 0 03-24-2020 07:24 PM
هل فيروس كورونا ينتقل من الأم للجنين؟ .. الصحة تجيب Drnasr كولكشن العراق الطبي 0 03-15-2020 08:33 PM
#طبيات| آخر تطورات فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) العراقي الاصيل كولكشن العراق الطبي 0 03-05-2020 06:39 PM
هلعٌ يصيب العالم من انتشار فيروس كورونا الجديد المُكتَشف في الصين، Drnasr كولكشن العراق الاخباري 0 01-25-2020 05:39 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 08:42 PM


PHP Hits Count Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir