العودة   كولكشن العراق > اقسام كولكشن العراق > كولكشن العراق المختلط > كولكشن العراق الطبي
التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم

متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 1

قبل أشهر ، لم يكن أحد يعرف أن السارس CoV-2 موجود. الآن انتشر الفيروس في كل بلد تقريبًا ، حيث أصاب 446000 شخص على الأقل ممن نعرفهم ، والعديد منهم

إضافة رد
  #1  
قديم 03-29-2020, 08:57 PM
Drnasr Drnasr غير متواجد حالياً
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2020
المشاركات: 532
Drnasr تم تعطيل التقييم
افتراضي متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 1

سينتهي فيروس كورونا؟ سيستمر فيروس original.jpg

قبل أشهر ، لم يكن أحد يعرف أن السارس CoV-2 موجود. الآن انتشر الفيروس في كل بلد تقريبًا ، حيث أصاب 446000 شخص على الأقل ممن نعرفهم ، والعديد منهم لا نعرفهم. لقد انهارت اقتصاديات وانهارت أنظمة الرعاية الصحية ، وملأت المستشفيات وأفرغت الأماكن العامة. لقد فصل الناس عن أماكن عملهم وأصدقائهم. لقد عطلت المجتمع الحديث على نطاق لم يشهده معظم الناس الأحياء. قريبًا ، سيعرف معظم الأشخاص في الولايات المتحدة شخصًا مصابًا. مثل الحرب العالمية الثانية أو هجمات 11 سبتمبر ، فإن هذا الوباء قد طبع نفسه بالفعل على نفسية الأمة.

وباء عالمي بهذا الحجم كان لا مفر منه. في السنوات الأخيرة ، كتب مئات من خبراء الصحة كتبًا وأبحاثًا بيضاء ومقالات رأي تحذر من الاحتمال. أخبر بيل جيتس أي شخص يستمع إليه ، بما في ذلك 18 مليون مشاهد في TED Talk. في عام 2018 ، كتبت قصة لـ The Atlantic بحجة أن أمريكا لم تكن مستعدة للوباء الذي سيأتي في النهاية. في تشرين الأول (أكتوبر) ، قام مركز جونز هوبكنز للأمن الصحي بالتشكيك في ما يمكن أن يحدث إذا اجتاح فيروس تاجي جديد العالم. ثم فعل أحدهم. أصبحت الافتراضات حقيقة. "ماذا إذا؟" أصبح "الآن ماذا؟"

لذا ، ماذا الآن؟ في الساعات المتأخرة من يوم الأربعاء الماضي ، والذي يبدو الآن وكأنه ماض بعيد ، كنت أتحدث عن الوباء مع صديقة حامل كانت على بعد أيام من موعد ولادتها. لقد أدركنا أن طفلها قد يكون واحدًا من أول مجموعة جديدة ولدت في مجتمع تغيرت بشكل عميق بواسطة COVID-19. قررنا أن نطلق عليهم الجيل C.

كما سنرى ، ستتشكل حياة الجنرال سي من خلال الخيارات التي تم إجراؤها في الأسابيع المقبلة ، ومن خلال الخسائر التي نعاني منها نتيجة لذلك. لكن أولاً ، حساب موجز. في مؤشر الأمن الصحي العالمي ، وهي بطاقة تقرير تصنف كل دولة على مستوى استعدادها للوباء ، حصلت الولايات المتحدة على 83.5 - أعلى درجة في العالم. من المفترض أن تكون أمريكا الغنية والقوية والمتقدمة هي أكثر الدول استعدادًا. لقد تحطم هذا الوهم. على الرغم من أشهر من التحذير المسبق مع انتشار الفيروس في بلدان أخرى ، عندما تم اختبار أمريكا أخيرًا بواسطة COVID-19 ، إلا أنه فشل.


يقول ناهد بهاديليا ، طبيب الأمراض المعدية في كلية الطب بجامعة بوسطن: "بغض النظر عن أي شيء ، كان فيروس [مثل سارس - CoV - 2] سيختبر مرونة حتى أكثر الأنظمة الصحية تجهيزًا". يعد الفيروس التاجي الجديد أكثر قابلية للانتقال والوفاة من الأنفلونزا الموسمية ، وهو أيضًا أكثر خفية ، وينتشر من مضيف إلى آخر لعدة أيام قبل أن يتسبب في ظهور أعراض واضحة. لاحتواء مثل هذا العامل الممرض ، يجب على الدول تطوير اختبار واستخدامه لتحديد الأشخاص المصابين ، وعزلهم ، وتتبع أولئك الذين اتصلوا بهم. هذا ما فعلته كوريا الجنوبية وسنغافورة وهونغ كونغ لتأثير هائل. هذا ما لم تفعله الولايات المتحدة.

كما أفاد زملائي أليكسيس مادريجال وروبنسون ماير ، طورت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ووزعت اختبارًا خاطئًا في فبراير. أنشأت المختبرات المستقلة بدائل ، لكنها كانت غارقة في البيروقراطية من إدارة الغذاء والدواء. في شهر حاسم عندما وصل عدد الحالات الأمريكية إلى عشرات الآلاف ، تم اختبار مئات الأشخاص فقط. أن قوة طبية حيوية مثل الولايات المتحدة يجب أن تفشل تمامًا في إنشاء اختبار تشخيصي بسيط للغاية ، كان حرفياً لا يمكن تصوره. تقول ألكسندرا فيلان ، من جامعة جورجتاون ، التي تعمل في قضايا قانونية وسياسية تتعلق بالأمراض المعدية: "لست على علم بأي عمليات محاكاة قمت بها أنا أو غيرنا حيث اعتبرنا فشلًا في الاختبار".

كان الفشل الذريع في الاختبار هو الخطيئة الأصلية لفشل الجائحة الأمريكية ، وهو العيب الوحيد الذي قوض كل إجراء مضاد آخر. إذا كان بإمكان الدولة تتبع انتشار الفيروس بدقة ، لكانت المستشفيات قد نفذت خططها الخاصة بالوباء ، وتهيئ نفسها من خلال تخصيص غرف العلاج ، أو طلب إمدادات إضافية ، أو وضع علامات على الموظفين ، أو تعيين مرافق محددة للتعامل مع حالات COVID-19. لم يحدث شيء من ذلك. وبدلاً من ذلك ، واجه نظام الرعاية الصحية الذي يقترب بالفعل من سعته الكاملة ، والذي واجهه بالفعل موسم الإنفلونزا الحاد ، فجأة فيروسًا تركه ينتشر ، دون تعقب ، عبر المجتمعات في جميع أنحاء البلاد. أصبحت المستشفيات المجهدة طاغية. بدأت معدات الحماية الأساسية ، مثل الأقنعة والعباءات والقفازات ، في النفاد. ستتبع الأسرة قريبًا ، وكذلك أجهزة التهوية التي توفر الأكسجين للمرضى الذين تحاصر الرئة الفيروس.

مع وجود مساحة صغيرة للارتفاع خلال الأزمات ، يعمل نظام الرعاية الصحية الأمريكي على افتراض أن الدول غير المتأثرة يمكن أن تساعد الدول المحاصرة في حالات الطوارئ. هذا القلق الأخلاقي

مع وجود مساحة صغيرة للارتفاع خلال الأزمات ، يعمل نظام الرعاية الصحية الأمريكي على افتراض أن الدول غير المتأثرة يمكن أن تساعد الدول المحاصرة في حالات الطوارئ. يعمل هذا الأخلاق على الكوارث المحلية مثل الأعاصير أو حرائق الغابات ، ولكن ليس لوباء منتشر الآن في جميع الولايات الخمسين. لقد أفسح التعاون المجال أمام المنافسة ؛ اشترت بعض المستشفيات قلقة كميات كبيرة من الإمدادات ، بالطريقة التي اشترى بها المستهلكون المذعورين ورق التواليت.

ويرجع ذلك جزئيًا إلى أن البيت الأبيض مدينة أشباح ذات خبرة علمية. تم حل مكتب التأهب للوباء الذي كان جزءًا من مجلس الأمن القومي في عام 2018. في 28 يناير ، حثت لوسيانا بوريو ، التي كانت جزءًا من هذا الفريق ، الحكومة على "التحرك الآن لمنع وباء أمريكي" ، وعلى وجه التحديد للعمل مع القطاع الخاص لتطوير اختبارات تشخيصية سريعة وسهلة. ولكن مع إغلاق المكتب ، نُشرت هذه التحذيرات في صحيفة وول ستريت جورنال ، بدلاً من التحدث في أذن الرئيس. وبدلاً من أن تبدأ في العمل ، جلست أمريكا خاملة.

لقد أساءت أمريكا التعامل مع أزمة COVID-19 إلى درجة أسوأ بكثير مما كان يخشىه كل خبير صحي تحدثت معه. قالت رون كلاين ، التي تعمل على التأهب للكوارث في مستشفى جونز هوبكنز: "أسوأ بكثير ، رون كلاين ، الذي نسق استجابة الولايات المتحدة لتفشي فيروس إيبولا في غرب أفريقيا في عام 2014." بخلاف أي توقعات لدينا. قال سيث بيركلي ، الذي يرأس تحالف جافي لتحالف اللقاحات ، "كأمريكي ، أشعر بالرعب". "قد تنتهي الولايات المتحدة بأسوأ تفشي في العالم الصناعي".


I. الأشهر التالية
بعد التخلف ، سيكون من الصعب ـ لكن ليس من المستحيل ـ على الولايات المتحدة اللحاق بالركب. إلى حد ما ، يتم تعيين المستقبل القريب لأن COVID-19 هو مرض بطيء وطويل. سيبدأ الأشخاص الذين أصيبوا بالعدوى منذ عدة أيام في إظهار الأعراض الآن فقط ، حتى لو كانوا عزلوا أنفسهم في هذه الأثناء. سوف يدخل بعض هؤلاء الأشخاص إلى وحدات العناية المركزة في أوائل أبريل. حتى نهاية الأسبوع الماضي ، كان لدى البلاد 17000 حالة مؤكدة ، ولكن العدد الفعلي ربما كان في مكان ما بين 60،000 و 245،000. بدأت الأرقام في الارتفاع الآن بشكل كبير: اعتبارًا من صباح الأربعاء ، كان عدد الحالات الرسمية 54000 ، وعدد الحالات الفعلي غير معروف. يرى العاملون في مجال الرعاية الصحية بالفعل علامات مقلقة: تقلص المعدات ، والأعداد المتزايدة من المرضى ، والأطباء والممرضات الذين يصابون بالعدوى.

تقدم إيطاليا وإسبانيا تحذيرات قاتمة بشأن المستقبل. المستشفيات خارج الغرفة والإمدادات والموظفين. غير قادر على علاج أو إنقاذ الجميع ، اضطر الأطباء إلى ما لا يمكن تصوره: تقنين الرعاية للمرضى الذين هم على الأرجح على قيد الحياة ، بينما ترك الآخرين يموتون. الولايات المتحدة لديها عدد أقل من أسرة المستشفيات للفرد من إيطاليا. وخلصت دراسة نشرها فريق في إمبريال كوليدج لندن إلى أنه إذا تُرك الوباء دون رادع ، فإن هذه الأسرة ستكون ممتلئة بحلول أواخر أبريل. بحلول نهاية شهر حزيران (يونيو) ، لكل سرير متاح للعناية الحرجة ، سيكون هناك حوالي 15 مريضًا من طراز COVID-19 بحاجة إلى واحد. بحلول نهاية الصيف ، سيكون الوباء قد قتل 2.2 مليون أمريكي بشكل مباشر ، على الرغم من أولئك الذين سيموتون بشكل غير مباشر حيث أن المستشفيات غير قادرة على رعاية العدد المعتاد من النوبات القلبية والسكتات الدماغية وحوادث السيارات. هذا هو السيناريو الأسوأ. لتجنب ذلك ، يجب أن تحدث أربعة أمور - وبسرعة.
مصدر الموضوع : كولكشن العراق - قسم الموضوع : كولكشن العراق الطبي


متى سينتهي فيروس كورونا؟ إلى سيستمر كورونا الصين؟ كيف ينتهي الوباء الجزء 1 إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين الجزء1 كيف ينتهي الوباء متى سينتهي فيروس كورونا

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إلى متى سيستمر فيروس كورونا الصين, الجزء1, كيف ينتهي الوباء, متى سينتهي فيروس كورونا

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل| تعرف على فيروس هانتا فيروس الصين الجديد |اعراض فيروس هانتا وكيف ينتقل ؟ |تفاصيل Drnasr كولكشن العراق الطبي 0 03-24-2020 07:24 PM
من الصابون للكحول والكلور ما هي الوسيلة الأكثر فاعلية لقتل فيروس كورونا؟ Drnasr كولكشن العراق الطبي 0 03-15-2020 08:34 PM
هل فيروس كورونا ينتقل من الأم للجنين؟ .. الصحة تجيب Drnasr كولكشن العراق الطبي 0 03-15-2020 08:33 PM
#طبيات| آخر تطورات فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19) العراقي الاصيل كولكشن العراق الطبي 0 03-05-2020 06:39 PM
هلعٌ يصيب العالم من انتشار فيروس كورونا الجديد المُكتَشف في الصين، Drnasr كولكشن العراق الاخباري 0 01-25-2020 05:39 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 10:45 PM


PHP Hits Count Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir